تحميل مجموعة جديدة من مخطوطات رمضان

السلام عليكم
اليوم اقدم لكم مجموعة جديدة ورائعة من خطوط ومخطوطات الرمضانية  بصيغة متنوعة كلها صالحة للتصميم، منها PNG و PDF (جودة عالية) و AI (ملف جاهز للتعديل على برنامج الاليستراتور) و TIF كلها صيغ عالية الجودة.
رابط التحميل من هنا
المصدر : http://www.photoshopwd.com/2014/07/ramsan-kareem.html

8 التعليقات :

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا جدا

    نتشرف بزيارتكم لموقعنا المتواضع
    عرب ديزاين | 3rb Design
    http://3rb-design.blogspot.com/

    ردحذف
  3. ياسلام ...رائع جدا..جدا

    ردحذف

  4. لديك حيوان أليف فى منزلك وتعاني من إنتشار البراغيث داخل المنزل وعلي جسم حيوانك الأليف؟ وهل تعاني من مشكله التخلص منها؟ إليك بعض الحلول التي تمكنك من التخلص من تلف الأفات المزعجه من منزلك وتطهير حيوانك الأليف أيضاً. البراغيث هي احد الحشرات الاكثر إزعاجاً فى العالم هذا لانها تتغذي فى الكثير من الأحيان علي الدم سواء كان دم سكان المنزل من البشر أو من الحيوانات الأليفه أيضاً، لذلك فأن كان لديك حيوان أليف أو طائر فى منزلك فأنت تعاني من تلك المشكله على الاغلب وتسبب لك مشكله أيضاً، هذا لان خطورة تلك الحشرات لا تقتصر على لدغتها أو علي الحساسيه التي تؤديها اللدغه ولكنها تعتبر من أكثر الحيوانات الناقله للامرض أيضاً كالتيفوس والطاعون لذالك إذا اردت الحفاظ علي صحتك وصحة عائلتك وحيوانك الأليف فلابد من التخاص منها وبشكل سريع جداً. شركة مكافحة الحشرات بالرياض

    توجد الكثير من الطرق الفاعاله فى مجال التخلص من البراغيث من حمض البوريك وهو حمض مخفف يستعمل فى اغراض التنظيف المنزلي وهذا لقدرته الفائقه علي التخلص من البراغيث وبيوضها ومن يرقاتها فى وقت واحد والمشكله الكبري تكمن فى يرقات البراغيث وبيوضها وهذا لقدرتها الفائقه للعيش بدون دماء لمده قد تزيد على شهران أو ثلاثه أشهر علي عكس البراغيث البالغه والتي لا يمكن لها أن تتحمل البقاء إسبوع كامل بدون الحصول على الدم وهوا المصر الوحيد لغذائها، وللقيام بعمليه الرش تلك يجب عليك إتباع بعض الخطوات للتأكد من سلامتك أنت وعائلتك فى نفس الوقت مثل (إرتداء قناع واقي أثناء رش الحمض-أذا إستطعت ترك المنزل لمده لا تقل عن 12 ساعه بعد عمليه الرش سكون أفضل).

    ردحذف

تستطيع التعليق باسم تختاره.. لا تنسى الضغط على الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني ليصلك الرد على الموضوع

-->